أنشطة حزبية

وفد عن الحركة الشعبية يترحم على روح فقيد الأمة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني

بمناسبة حلول الذكرى 21 لوفاة فقيد الأمة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراه، قام وفد عن حزب الحركة الشعبية برآسة الأخ محند العنصر، الأمين العام الحزب، اليوم الجمعة بزيارة لضريح جلالته للترحم على روحه الطاهرة.

وبالمناسبة، استحضر الوفد الحركي، التضحيات الجسام التي بذلها المغفور جلالة الملك الحسن الثاني الملك الموحد والعاهل الباني، الذي طبع ببصماته التحولات الكبرى التي عرفها المغرب خلال النصف الثاني من القرن العشرين.

ورفع الوفد الحركي، أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الملك الراحل الحسن الثاني بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويمطر شآبيب رحمته وغفرانه على المغفور له الملك محمد الخامس وينور ضريحه.

كما ابتهل الوفد الحركي إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، ويجعل النصر والتمكين حليفا له في ما يباشره ويطلقه من أوراش كبرى اقتصادية واجتماعية بمختلف ربوع المملكة و يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبكريمته صاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما وقع الأخ العنصر في الدفتر الذهبي للضريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى