Non classé

ولاية أمن فاس تتسلم سيارات ودراجات نارية هبة من مجلس الجهة ومجلس العمالة..والأخ العنصر يؤكد أن الدفعة تدخل في إطار البرنامج المستمر الذي خصصته الجهة لدعم مصالح الامن من شرطة ودرك ملكي وقوات مساعدة

تسلمت ولاية أمن فاس ، عشية الخميس ، سيارات ودراجات نارية تصل قيمتها المالية الإجمالية إلى 3 ملايين درهم، هبة من مجلس جهة فاس-مكناس ومجلس عمالة فاس.

ويتعلق الأمر بتسع سيارات نفعية من حجم متوسط وكبير و10 دراجات نارية، سلمت في حفل حضره رئيس الجهة امحند العنصر ووالي الجهة عامل عمالة فاس سعيد زنيبر ووالي أمن فاس عبد الإله السعيد وعدة شخصيات.

وساهمت جهة فاس-مكناس في هذا الغلاف المالي الذي يتضمن 10 درجات نارية أخرى في طور التسليم، بحصة2ر2 مليون درهم، بينما بلغت مساهمة مجلس العمالة، 8ر0 مليون درهم.

وقال الأخ العنصر إن هذه الدفعة من الآليات تدخل في إطار البرنامج المستمر الذي خصصته الجهة لدعم مصالح الامن من شرطة ودرك ملكي وقوات مساعدة.

وأضاف في تصريح صحفي،أن مجلس الجهة الذي يعمل من أجل التنمية، مؤمن بأن لا تنمية من دون أمن، داعيا إلى الاستمرار في المجهودات التي تصب كلها في تعزيز عمل الأمن خدمة للمواطن.

وكانت ولاية أمن فاس قد تسلمت في 25 يناير الماضي، مجموعة من السيارات النفعية مساهمة من مجلس جهة فاس-مكناس، كلفت غلافا ماليا ناهز 353 ألف درهم.

وفي 5 مارس 2018، تسلمت الولاية ذاتها ما مجموعه 48 دراجة نارية خصصت لها اعتمادات مالية تقدر ب 08ر 4 مليون درهم، في إطار شراكة عامة بين المديرية العامة للأمن الوطني ممثلة في ولاية أمن فاس والمجالس المحلية، بما فيها مجلس الجهة والمجلس الإقليمي ومجلس المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى