Non classéالأخبار

خلال استقبال خبير بريطاني في مجال السياسات العمومية والحملات الانتخابية.. الأخ أمسكان يتوقف عند مسار الحركة الشعبية ودورها في السياسة العامة واستعدادات الحزب للمؤتمر الوطني الثالث عشر

الرباط/ زينب أبو عبد الله
استقبل الأخ السعيد أمسكان عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، أمس الخميس بالرباط، بلير ماك دوكل خبير بريطاني عن حزب العمال في مجال السياسات العمومية والحملات الانتخابية.
اللقاء، الذي يدخل في إطار انفتاح حزب الحركة الشعبية على الفعاليات الدولية، جاء في إطار تنسيق الحزب مع المعهد الديموقراطي الأمريكي بالمغرب.
وبعد أن رحب الأخ أمسكان، بالخبير البريطاني والوفد المرافق له، توقف عند مسار الحركة الشعبية ودورها في السياسة العامة فضلا عن استعدادات الحزب للمؤتمر الوطني الثالث عشر الذي يشكل إنجاحه هاجس الحركيات والحركيين اليوم ، مؤكدا تعبئتهم التي تستوجبها المرحلة لإنجاح هذه المحطة التاريخية، التي تتطلب من كافة أبنائها أن يكونوا في مستوى الحدث.

من جانبه، أعرب دوكل عن حبه وإعجابه بالمغرب وشغفه بالتجربة المغربية سواء من ناحية تنزيل الديمقراطية و مضامين الدستور الجديد وطريقة التعامل مع تحديات العولمة و الإكراهات الماكرو اقتصادية و الجيوسياسية.
إلى ذلك، تحدث باقي مداخلات ممثلات وممثلي التنظيمات الموازية للحركة الشعبية عن برامج عملها و كيفية التنسيق بين كل مكونات الأسرة الحركية فضلا عن تهيئها للمحطة المؤتمر الوطني الثالث عشر..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى