Non classéالأخبار

خلال حفل تسليم سيارات إسعاف هبة لعدد من الجماعات الترابية..الأخ العنصر: المبادرة تندرج في إطار تدخلات مجلس جهة فاس-مكناس لدعم قطاع الصحة

سلم مجلس جهة فاس-مكناس ، اليوم الجمعة ، 16 سيارة إسعاف لعدد من الجماعات الترابية بالجهة، بغرض تحسين ولوج ساكنتها للعلاجات الصحية.

ويستفيد من هذه الآليات التي كلفت غلافا ماليا ناهز 139، 6 مليون درهم، جماعات سيدي حرازم (فاس)، وسيدي سليمان مول الكيفان (مكناس)، وتامديت وبسباسة (تاونات)، واولاد الشريف وكهف الغار (تازة).

كما يستفيد منها جماعات تمشاشت وراس جيري (الحاجب)، وعين اللوح وسيدي المخفي (إفران)، ووطات الحاج وإنجل (بولمان)، ولواديين وعين بوعلي (مولاي يعقوب)، وسيدي يوسف بن احمد وراس تبودة (صفرو).

وقال الأخ محند العنصر، رئيس مجلس جهة فاس-مكناس، بالمناسبة،إن هذه المبادرة “تندرج في إطار تدخلات المجلس وتروم دعم قطاع الصحة من أجل تحسين شروط عيش الساكنة، لا سيما تلك المتواجدة في العالم القروي”، مضيفا أن هناك برنامجا جار إعداده يهم السنوات المقبلة، وهو مخصص لدعم وتجهيز مستشفيات أقاليم الجهة من أجل تعزيز ولوج الساكنة إلى العلاجات.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل جرىبحضور والي جهة فاس-مكناس عامل عمالة فاس سعيد زنيبر وباقي عمال عمالات وأقاليم الجهة وعدة شخصيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى