الأخبار

منظمة الكشاف الشعبي تعقد مؤتمرها الوطني في فاتح يونيو القادم بالرباط

عقدت منظمة الكشاف الشعبي يوم الخميس 25 أبريل 2013 بالرباط، بحضور الأخ السعيد أمسكان الأمين العام المفوض للحركة الشعبية والأخت بشرى فرياط نائبة الكاتب العام للشبيبة الحركية والأخ محمد الراضي المدير السياسي للأمانة العامة، اجتماعا موسعا للمناديب الإقليمية والجهوية للتحضير للمؤتمر الوطني للمنظمة.

وفي مستهل هذا اللقاء، ذكر الأخ علي أشيبان القائد العام بالمراحل الهامة التي مرت منها المنظمة منذ التأسيس، والانجازات التربوية والكشفية التي تحققت بفضل تفاني أعضاء القيادة والمناديب التي تتواجد في مختلف جهات المملكة.

وبهذه المناسبة، وفي كلمته التوجيهية، ثمن الأخ السعيد أمسكان العمل التي تقوم بها المنظمة في انضباط تام، متمنيا لها المزيد من المجهودات لتحقيق الأفضل على مستوى الساحة الوطنية.

وفي ختام اللقاء، وبعد مناقشة جادة وفعالة، تجاوب الحاضرون مع ضرورة انعقاد المؤتمر الوطني للمنظمة، حيث تم تحديد تاريخه في فاتح يونيو المقبل بالرباط. ومن أجل إنجاح هذه المحطة الهامة تم انتخاب الإخوة أحمد الشبكي رئيسا للجنة التحضيرية ومولود أجف رئيسا للجنة انتداب المؤتمرين وعبد المجيد الحمداوي رئيسا للجنة القوانين والأنظمة ومحمد بلحاج رئيسا للجنة الاستقبال واللوجيستيك وابراهيم آيتا لحنا رئيسا للجنة الإعلام والتواصل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى